رئيس التحرير أحمد متولي
 صدام بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها بسبب حلقة معكم منى الشاذلي

صدام بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها بسبب حلقة معكم منى الشاذلي

حالة من الجدل أثارها وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عقب ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع على شاشة cbc، أمس الأربعاء، تصريحات أطلقتها كانت كالرصاص انطلق نحو شقيقها.

فقد صرحت ياسمين خلال برنامج معكم، عن الأشخاص الذين وقفوا بجانبها خلال رحلة مرضها الأخيرة، حيث قالت أن من وقف بجانبها زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدتها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والذي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها وشعورها بقرب رحيلها خلال تواجدها في الرعاية المركزة، حيث لم تذكر اسم شقيقها وائل.

غضب وائل عبد العزيز من تصريحات شقيقته

تلك التصريحات التي أطلقتها ياسمين اثارة غضب شقيقها الذي كان دوما يطمئن جمهورها ومحبيها على الحالة الصحية لشقيقته،  حيث كان يقوم  بنشر عدد من الصور قائلا بأنه تم التقاطها في المستشفى، حيث علق على احد الصور قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم ..أنا أصلا مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامه اطمنت عليكي.

عقب تصريحات شقيقته قام وائل عبد العزيز بحذف الصورة، وكتب منشورًا آخر قال فيه "هنعيش تحت أي ظروف".

الخلاف ليس بالجديد

الخلافات بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها لم تكن وليدة اللحظة بل هي متراكمة فقد نشب خلاف بينهما عقب إعلان ياسمين زواجها من الفنان أحمد العوضي ، حيث أصبحت خلافات اولاد عبد العزيز محط أنظار الجمهور، الذي يتابع منحنيات العلاقة بينهما

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم