صور خطوبة روتانا ابنة غادة عبدالرازق

صور خطوبة روتانا ابنة غادة عبدالرازق

احتفلت روتانا ابنة غادة عبدالرازق بخطبتها من شاب فلسطيني الجنسية يدعى مازن، لتخطف أنظر الجمهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد تعليق والدتها على حفل الخطوبة.

ينشر شبابيك صور خطوبة روتانا ابنة غادة عبدالرازق، التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، فضلًا عن تعليق الفنانة غادة عبد الرازق على خطوبة ابنتها.

صور خطوبة روتانا ابنة غادة عبدالرازق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور خطوبة روتانا ابنة غادة عبدالرازق التي جاءت في أجواء عائلية، لتنتشر حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور بسبب تعليق والدتها على الخطوبة.

كانت قد ظهرت روتانا ابنة غادة عبدالرازق مرتدية فستان بسيط وهادىء بجوار خطيبها، في أجواء عائلية خاصة.

تعليق غادة عبد الرازق على خطوبة ابنتها

نشرت غادة عبد الرازق صور من خوبة ابنتها روتانا بصحبه خطيبها وزوجها المستقبلي، مصطحبة إياها بتهنئتها، قائلة: «مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكي حياتك القادمة أنت وابنتيك كل ما أردته لأنك تستحقينه، أحبك كثيرًا».

تسائل الكثير من الجماهير عن زوج روتانا الأول بعد تعليق والدتها غادة عبدالرازق، وغيرها من التفاصيل التي لاحقت نبأ خطوبة روتانا.

​​​​​​​

كانت قد أعلنت ابنة غادة عبدالرازق طلاقها من حامد الشايب عام 2019، بعدما استمر زواجهما لمدة 7 سنوات، حيث لديها طفلتين هما خديجة وجويرية.

الجدير بالذكر، أن آخر أعنال الفنانة غادة عبدالرازق كان مسلسل لحم غزال، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.