رئيس التحرير أحمد متولي
 رينيه فايلر يعود للتدريب.. ما هو فريقه الجديد وأبرز بطولاته وتاريخ تأسيسه

رينيه فايلر يعود للتدريب.. ما هو فريقه الجديد وأبرز بطولاته وتاريخ تأسيسه

عاد المدير الفني للنادي الأهلي السابق رينيه فايلر للتدريب من جديد، عبر فريق ياباني، وسط تساؤلات عديدة من جماهير الكرة المصرية وخاصة النادي الأهلي عن فريق رينيه فايلر الجديد وأبرز بطولاته وتاريخ تأسيسه.

رينيه فايلر

يعتبر المدير الفني رينيه فايلر واحدا من أبرز المدربين الذين دربوا النادي الأهلي عبر مسيرته، درب فايلر خلال مسيرته التدريبية عدة فرق من أبرزها أندرلخت البلجيكي ونجح معه في تحقيق الدوري والكأس كما درب فريق لوزين السويسري بالإضافة إلى عدة فرق أوروبية ولكنها ليست من فرق المقدمة.

رينيه فايلر والأهلي

في أغسطس 2019 أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المدير الفني رينيه فايلر خلفا للمدرب مارتن لاسارتي، واستطاع تحقيق بطولة كأس السوبر المصري والذي انتهي بنتيجة 3-2، وقدم فايلر مستوى فني متميز، وأشاد به العديد من النقاد الرياضيين، كما غير من طريقة اللعب في الأهلي الذي أصبح أكثر هجوما في عهده، ولكنه في 1 أكتوبر 2020 أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المدير الفني بيتسو موسيماني ليكون بديلا عن فايلر.

فريق فايلر الجديد

أعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني مؤخرا تعاقده مع رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق رسميا، وكشف الفريق الياباني أن التعاقد سيكون لمدة موسم واحد، ويعتبر فريق كاشيما أنتلرز واحدا من أبرز الفرق في الدوري الياباني حيث حقق 8 ألقاب للدوري و5 ألقاب لكأس الإمبراطور الياباني و6 ألقاب لكأس السوبر الياباني وتأسس الفريق في العام 1947.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011