رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي الودية اليوم أمام الجيش بث مباشر

مباراة الأهلي الودية اليوم أمام الجيش بث مباشر

يلتقي اليوم السبت 11 ديسمبر 2021، النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي والمقررة يوم 22 من الشهر الحالي، ويسعى عشاق النادي الأهلي إلى مشاهدة مباراة الأهلي الودية اليوم أمام الجيش بث مباشر.

كأس السوبر الإفريقي

يستعد النادي الأهلي جيدا لمباراة السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها على ستاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ويلعب اليوم مع نادي طلائع الجيش، فيما يلتقي بعد 4 أيام مع فريق سموحة، ويسعى النادي الأهلي للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي خاصة وأن المباراة تقام في الدوحة وسط عدد كبير من الجماهير الأهلاوية.

موعد مباراة الأهلي والجيش

من المقرر أن تنطلق مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصرا، وسوف يقوم المدير الفني للنادي الأهلي بمشاركة عدد كبير من اللاعبين، خاصة في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين والمشاركين مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعلي معلول وبدر بانون، وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة و محمد شريف.

مباراة الأهلي والجيش بث مباشر

وبستطيع الراغبين في متابعة مباراة النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش الودية ولتي تقام على ستاد جهاز الرياضة مشاهدة المباراة بث مباشر من هنا:

  

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011