رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الفنان محمد عبد الحليم.. موعد ومكان الجنازة

وفاة الفنان محمد عبد الحليم.. موعد ومكان الجنازة

في ساعة متأخرة من مساء السبت 11 ديسمبر 2021، توفي الفنان محمد عبد الحليم عن عمر ناهز الـ78 عاما بعد شعوره بضيق في التنفس، وسط تساؤلات من محبيه عن موعد ومكان الجنازة.

مسيرة الفنان محمد عبد الحليم وأبرز أعماله

قدم الفنان محمد عبد الحليم خلال مسيرته الفنية عدد كبير من الأعمال المتميزة، حيث بدأ حياته الفنية في أواخر السبعينات عبر فيلم زهرة البنفسج وتحديدا في العام 1977، ثم توالت أعماله الفنية والتي كان يشارك خلالها في أدوار ثانوية، وقد شارك الفنان محمد عبد الحليم في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات وكان أبرز أعماله الدرامية مسلسلات، شيخ العرب همام، دموع في عيون وقحة، عايزة اتجوز، الجماعة، فرقة ناجي عطا الله،  سلسال الدم، العراف، ليالي الحلمية، مأمون وشركاؤه، أزمة نسب وغيرها من الأعمال المتيمزة.

وفاة الفنان محمد عبد الحليم

أعلنت أسرة الفنان محمد عبد الحليم عن وفاته في ساعة متأخرة من مساء السبت 11 ديسمبر 2021، بعد شعوره بضيق في التنفس، وكانت حالة الفنان الراحل الصحية مستقرة ولكنه شعر فجأة بضيق في التنفس ما أدى إلى وفاته في الحال.

موعد جنازة الفنان محمد عبد الحليم

كشفت أسرة الفنان محمد عبد الحليم عن موعد جنازة القنان محمد عبد الحليم حيث من المقرر أن تشيع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة الظهر بمسجد شربية أعلى نفق الملك الصالح بمصر القديمة بالقاهرة.

مكان جنازة الفنان محمد عبد الحليم

ستكتفي عائلة الفنان محمد عبد الحليم بأن تكون الجنازة في منزل الفنان الراحل على أن يكون العزاء فقط في مقابر العائلة بطريق الفيوم حيث من المقرر دفن الفنان الراحل بمقابر العائلة بطريق الفيوم.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011