رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل كريم الهواري ابن رجل الأعمال محمد الهواري الحقيقي بعد تداول صور أشخاص بأسماء مشابهة

شكل كريم الهواري ابن رجل الأعمال محمد الهواري الحقيقي بعد تداول صور أشخاص بأسماء مشابهة

أحدثت صور أشخاص يحملون أسماء مشابهة لغط كبير بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما قد يتسبب في أزمة، ولتجنب ذلك نوضح لكم شكل كريم الهواري ابن رجل الأعمال صاحب هايبر وان.

كريم الهواري

وكريم الهواري ابن رجل الأعمال صاحب هايبر وان محمد الهواري، تسبب في قتل 4 طلاب ثانوي عن طريق الخطأ، أثناء قيادته سيارته وهو في حالة سكر وتناول مواد مخدرة.

وأثبت الطب الشرعي وجود مواد كحولية ومخدرات في عينات دم كريم الهواري أثناء قيادته السيارة التي اصطدمت بسيارة الشباب الأربعة بطريق الشيخ زايد عند منحنى سور النادي الأهلي.

كريم محمد الهواري

وأمرت النيابة العامة بحبس كريم الهواري ابن رجل الأعمال محمد الهواري 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية حادث الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر وقتل 4 طلاب بسبب رعونته وإهماله وحيازته المخدرات، معلنة ذلك في بيانٍ لها صدر مساء أمس الأحد 12 ديسمبر 2021.

كريم الهواري ابن رجل الأعمال

واختلط الأمر على الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يتعرفوا على شكل كريم الهواري ابن رجل الأعمال صاحب هايبر وان، محمد الهواري.

ونشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لأشخاص بأسماء مشابهة وكتبوا عليها »المتهم« ظنًا منهم أنها لـ كريم الهواري نجل محمد الهواري المتسبب في حادث الشيخ زايد.

ومن الصور التي تم تداولها على أنها لـ كريم الهواري هي تلك الخاصة بممثل ناشئ وأخرى لصحفي، وهي مخالفة تمامًا للحقيقة وليست صور ابن رجل الأعمال محمد الهواري.

شكل كريم الهواري ابن رجل الأعمال

ولإزالة اللغط حول شكل كريم الهواري ابن رجل الأعمال محمد الهواري المتسبب في حادث الشيخ زايد، ننشر لكم صور المتهم الحقيقي لتمييزه بين ذوي الأسماء المشابهة.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية