كم باقي على رمضان 2022؟

كم باقي على رمضان 2022؟

تردد سؤال كم باقي على رمضان 2022 بين جميع المسلمين في مصر والوطن العربي، باعتباره من أهم الأشهر التي ينتظرها المواطنين بروحنياته وطقوسه الخاصة.

يجيب شبابيك على سؤال كم باقي على رمضان 2022 حتى يمكنك معرفة المدة المتبقية على أول أيام شهر رمضان المبارك.

 كم باقي على رمضان 2022

يشتاق المواطنون إلى شهر رمضان الكريم الذي يكون له طابع مختلف وخاص دون باقي أشهر العام، لذا يظل السؤال الشائع بينهم هو كم باقي على رمضان 2022.

يستهل الكثير من المواطنون في حساب الأيام الباقية على شهر رمضان 2022 مع اقتراب العام الجديد، الذي ينذر باقتراب أهم شهور السنة بأكملها لدى المسلمين جميعًا.

يستقبل المسلمون الضيف العزيز على قلوبهم وهو شهر رمضان 2022 مع بداية شهر إبريل، حيث تتم تحريات استقبال هلال رمضان يوم الجمعة الموافق 1 من إبريل.

الأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم 2022

لن يتبقى على شهر رمضان الكريم سوى أيام وجيزة، ومن المتوقع أن يكون بداية شهر رمضان يوم السبت الموافق 2 إبريل، أو الأحد 3 إبريل.

يفصلنا عن استقبال شهر رمضان 109 يوم فقط، ليهل علينا بفضله ونفحاته التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر.

يمكننا القول، أنه بدأ العد التنازلي على شهر رمضان الكريم 2022، وذلك مع بدء العام الجديد الذي يشير إلى اقتراب أفضل وأقرب الشهور إلى المسلمين.

كما أكد معهد الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، أن بداية شهر رجب سيكون يوم 1 فبراير، على أن يبدأ شهر رمضان 2022 يوم 2 إبريل المقبل فلكيًا.

الجدير بالذكر، أن شهر رمضان 2022 من الأشهر التي ينتظرها جميع المسلمين من أنحاء الدول الإسلامية، لاستقبال الضيف العزيز على قلوبهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.