حقيقة تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي

حقيقة تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء تشير إلى تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي، على أن تأتي امتحانات الترم الأول 2022 حتى مقررات نهاية ديسمبر.

تسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي، بعد حالة الجدل الواسعة التي سيطرت على التطبيقات الإلكترونية.

حقيقة تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الأخيرة بشأن تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي، والتي تم نسبتها إلى الوزارة.

أكد شوقي، من خلال جروب أولياء الأمور ائتلاف معًا نستطيع، أن تحديد منهج يناير للقراءة من الصف الخامس حتى الثاني الثانوي ما هي إلا مجرد شائعة، لافتًا إلى أن منهج يناير سيتم دراسته والامتحان فيه.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن قرار تحديد منهج يناير للقراءة فقط ينطبق على طلاب الصف الرابع الإبتدائي لا غير، حيث تجري دراسة مناهج شهر يناير في باقي الصفوف المختلفة ويتم امتحان الطلاب فيها بشكل طبيعي مثلها كباقي المنهج.

وشدد وزير التربية والتعليم، على أولياء الأمور والطلاب بتوخي الحذر عند تناول الأنباء التي تخص التعليم، حتى لن يتم إثارة حالة من البلبلة بين أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة التي تسبق امتحانات الفصل الدراسي الأول.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.