رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية سؤال تردد بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد سوء الحالة الجوية واحتمالية هطول الأمطار المتوسطة على الكثير من المناطق المتفرقة.

يجيب شبابيك على تساؤلات المواطنين هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية، حتى يمكنهم معرفة الإجابة دون الوقوع في فخ الشائعات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

توقع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على يوم إجازة بعد تدهور الأحوال الجوية التي شهدتها محافظة الإسكندرية على وجه الخصوص، وهطول الأمطار التي لاتزال مستمرة في بعض المناطق، الأمر الذي جعلهم يتسائلون هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟.

لا يوجد أي قرار بشأن تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية صدر من قبل المحافظ، إلا أنه من الممكن الحصول على إجازة إن شهد الأمر تطورات متدهورة خلال الساعات المقبلة.

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

وسبق أن تم تعطيل الدراسة في الإسكندرية أكثر من مرة خلال فترة وجيزة بسبب سوء الأحوال الجوية، حتى تتمكن الجهات التنفيذية ممارسة أعمال سحب المياه بشكل سريع كي لا تتراكم وتتسبب في الكثير من الحوادث المختلفة، إضافة إلى تعطل الحركة المرورية.

الجدير بالذكر، أن قرار تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية الذي يتردد كثيرًا عبر منصات السوشيال ميديا ليس له أي أساس من الصحة، على الرغم من التقلبات الجوية الجارية إلا أن المدارس تعمل بشكل طبيعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.