رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل شجرة الكريسماس 2022 (صور)

شكل شجرة الكريسماس 2022 (صور)

يختلف شكل شجرة الكريسماس 2022 من نوع لآخر، فمع اقتراب موعد الاحتفال بالعام الجديد تبدأ الكثير من الأسر التعرف على الأشكال المتواجدة في الأسواق حتى يتمكنوا من اختيار الأفضل، أو صنع شجرة الكريسماس في المنزل بأقل التكلفة.

يوضح شبابيك شكل شجرة الكريسماس 2022 التي يمكنك شراءها أو صنعها بمشاركة أفراد أسرتك، وذلك خلال التقرير التالي.

شكل شجرة الكريسماس الطبيعية

يتجه عدد من محبي النباتات والأشجار إلى البحث عن شكل شجرة الكريسماس الطبيعية لتزين المنازل، حيث يجذبهم شكلها الطبيعي عن الأشكال الصناعية المتواجدة في الأسواق.

يمكنك شراء شجرة الكريسماس الطبيعية عن طريق المشتل المكتظ بأنواع مختلفة من الأشجار المخروطية ومنها الصنوبرية مثل التويا، الأروكاريا، السرواو، أو أشجار الأيبيس لتعطي شكل فريد من نوعه وطبيعي على عكس الأشجار الصناعية.

شجرة الكريسماس ليزر

شجرة الكريسماس ليزر من ضمن الأشكال المعروفة والتي يحبذها البعض، وهي عبارة عن شجرة بلاستيكية تضىء بمفردها بالليزر المتواجد على ورق الشجر، الأمر الذي من شأنه توفير الإضاءة التي يتم وضعها على الشجرة وتوصيلها بالكهرباء.

تتواجد شجرة الكريسماس ليزر في المولات التجارية وغيرها من المحال التي تحرص على توفير أدوات الزينة الخاصة بالعام الجديد، حيث تتواجد بأشكال وأحجام مختلفة.

شجرة الكريسماس بالفوم

يفضل البعض صناعة شجرة الكريسماس بالفوم وخاصة إن كان هناك أطفال، حتى يستمتعون بصناعة الشجرة يدويًا، من خلال الفوم سواء كان بالرسم ولصقها على الحائط أو عن طريق شكل مجسم سواء الكرتون أو غيره ليتم وضع الفوم الأخضر عليه بريقة متقنة لتخرج بشكل مبهر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.