رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة الخميس 24 فبراير 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة الخميس 24 فبراير 2022؟

تدهورت الأحوال الجوية في العديد من المحافظات المختلفة، وعلى وجه الخصوص محافظة البحيرة التي شهدت تساقط الأمطار بصورة كثيفة على مناطق متفرقة من المحافظة، الأمر الذي جعل الطلاب يتسائلون هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟.

يجيب شبابيك على سؤال الطلاب وأولياء الأمور هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة أم لا، حتى يتمكنوا من معرفة آخر المستجدات التي تطرأ لحظة بلحظة وخاصة مع سوء الأحوال الجوية.

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

انتشرت الكثير من التساؤلات بين الطلبة والطالبات لتصبح الجملة المتكررة هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة، محاولين معرفة آخر التفاصيل بشأن تعطيل الدراسة.

لايزال نبأ تعطيل الدراسة في البحيرة غدًا الخميس معلقًا، حيث لن يعلن المحافظ عن وجود عطلة رسمية أو بسبب إحتمالية مع تدهور الأحوال الجوية واستمرار هطول الأمطار.

تعطيل الدراسة في البحيرة غدًا

يتوقع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، أن يتم تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية، وخاصة مع رفع درجة التأهب والاستعدادت القصوي بجميع المصالح والوحدات للتعامل مع الأمطار المتوسة والخفيفة على السواء.

وكان قد وجه محافظ البحيرة، بتكثيف الجولات لإدارة الأزمات والتعامل مع مياة الأمطار بشكل فوري وسريع حتى لن تتراكم في الطرقات وتتسبب في الحوادث وتعطيل الحركة المرورية، إضافة إلى مراجعة البلوعات وصفايات الأمطار، وجاهزية محطات الصرف وغيرها من الإجراءات التي تم اتخاذها في إطار مواجهة سوء الأحوال الجوية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.