رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي جنسية ماجد الفطيم؟

ما هي جنسية ماجد الفطيم؟

تسائل الكثير من المواطنين عن جنسية ماجد الفطيم رجل الأعمال الذي رحل بعد مشوار طويل وسلسلة متلاحمة من العطاء الدائم، والأعمال الخيرية التي اشتهر بها طوال رحلة حياته.

يكشف شبابيك جنسية ماجد الفطيم بعدما توقف مواطني الدول العربية أجمع أمام نبأ وفاته لساعات كثيرة، في محاولة منهم لمعرفة المزيد عن تلك الأيقونة الهامة.

جنسية ماجد الفطيم

احزن نبأ وفاة ماجد الفطيم العديد من المواطنين ليقع كالصاعقة الكبرى على قلوبهم، بسبب سيرته التي اشتهر بها أينما ذكر اسمه.

وتعد جنسية ماجد الفطيم إماراتية، حيث ولد لعائلة الفطيم بالإمارات العربية المتحدة، حيث ولد بها وتلذذ بنجاحاته داخلها، ليعلو اسمه رويدًا رويدًا منذ تأسيس شركته.

كان يمتلك رجل الأعمال الراحل ماجد الفطيم سلسلة متاجر كارفور، وغيرها من المتاجر والأسواق الشهيرة في الوطن العربي، إضافة إلى المشروعات التي تندرج تحت اسم مجموعة الفطيم.

اهتم العديد من المواطنين بمعرفة جنسية ماجد الفطيم بعد انتشار صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونعيه من قبل الشخصيات المعروفة في الوطن العربي.

وفاة ماجد الفطيم

استيقظ الوطن العربي على نبأ رحيل ماجد الفطيم رجل الأعمال، وحاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الدولة، لتسود حالة من الحزن بين المواطنين.

تصدرت وفاة ماجد الفطيم منصات السوشيال ميديا بسبب سيرته العطرة، ورحلته المليئة بالعطاء الدائم والمتواصل الذيي لن ينقطع قط منذ تأسيس مجموعته حتى قبل وفاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.