رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، وهطول الأمطار بغزارة في الكثير من المحافظات المختلفة.

يوضح شبابيك حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور معرفة حقيقة تلك الأنباء المنتشرة.

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

نفى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الأنباء المتداولة بخصوص تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية، مؤكدًا أنها عارية تمامًا من الصحة.

وأكد الشريف، أنه سيتم انتظام الدراسة غدًا السبت في جميع المدارس الحكومية والخاصة على السواء بنطاق المحافظة وكذلك المعاهد الأزهرية والجامعات، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

تسائل الكثير من الطلبة والطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية مع انتشار الكثير من الأنباء التي لفتت إلى تعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن جميع الأجهزة المعنية تعمل على قدمًا وساق لمتابعة التغيرات التي تحدث لحظة بلحظة، والتقلبات الجوية المفاجئة للتعامل معها بشكل سريع كي لا تنجم عنها أي آثار سلبية.

كانت قد شهدت محافظة الإسكندرية تساقط الأمطار بغزارة اليوم الجمعة، إلا أنه تم التعامل مع تجمعات المياة في المناطق البسيطة التي تساقطت بها الأمطار، حيث لن تتعطل الحركة المرورية بعدما حرصت الأجهزة التنفيذية على سحب المياه بواسة معدات شركة الصرف الصحي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.