رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدا في البحيرة الأحد 19 ديسمبر 2021؟

هل يوجد مدارس غدا في البحيرة الأحد 19 ديسمبر 2021؟

بعد الإعلان الرسمي عن تعطيل الدراسة بمحافظة الإسكندرية لمدة يومين الأحد والإثنين بسبب سوء الأحوال الجوية، يتساءل عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور هل يوجد مدارس غدا في البحيرة ؟

تعطيل الدراسة في الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية عن تعطيل الدراسة غدا بالمحافظة ولمدة يومين وذلك بسبب حالة الطقس السيئة المتوقعة والتي ستشهدها المحافظة خلال اليومين القادمين، وجاء قرار محافظ الإسكندرية حفاظا على صحة وأرواح الطلبة وأولياء الأمور.

طقس سيئ بالبحيرة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة البحيرة، حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة وتتوقع هيئة الأرصاد انخفاض درجة الحرارة وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة مما تؤدى إلى انخفاض الرؤية.

قرار محافظ البحيرة

عقب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غدا الأحد 19 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية على أن يسري قرار المحافظ على جميع الطلاب والمعلمون بنطاق المحافظة.

ويستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقا للاحتياجات التي يحددها مديري المدارس والإدارات.

ونص قرار المحافظ على أن يكون تعطيل الدراسة ليوم واحد فقط على أن يتخذ القرار بشأن موقف يوم الإثنين من التعليق بحسب حالة مرافق المحافظة وحالة الطقس المتوقعة وفقا لتوجيه رئيس الوزراء المحافظين باتخاذ القرارات حسب الوضع على الأرض.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011