رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في مصر الاثنين 2022 بسبب سوء الأحوال الجوية؟

هل يوجد مدارس غدًا في مصر الاثنين 2022 بسبب سوء الأحوال الجوية؟

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة بسبب التقلبات الجوية، حيث تسائل الكثير منهم هل يوجد مدارس غدًا الاثنين 2022.

ومع التغيرات المناخية في حالة الطقس يتنبأ الكثير بتعطيل الدراسة غدًا الاثنين في المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، ويتساءلون هل يوجد مدارس غدًا؟

هل يوجد مدارس غدًا؟

وبات السؤال الأكثر شيوعًا بين الطلبة والطالبات في مختلف المحافظات هو هل يوجد مدارس غدًا الاثنين في مصر 2022، وما هي المحافظات التي قررت تعطيل الدراسة بها لسوء حالة الطقس.

وفي أوقات مشابهة منحت عدد من المحافظات المختلفة طلاب المدارس إجازة رسمية، بسبب التقلبات الجوية التي شهدتها السواحل الشمالية وبالأخص كلًا من الإسكندرية ومطروح، وكفر الشيخ، والجيزة، والقاهرة، البحيرة، إضافة إلى دمياط، ونخبركم هل سيحدث هذا غدًا الاثنين أم لا؟

ولم يخرج أي قرار من وزارة التربية والتعليم التعليم الفني أو مجلس الوزارء المصري بشأن تعطيل الدراسة غدًا الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدًا

ولم يصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرارًا بتعطيل الدراسة ومنح الطلاب إجازة رسمية يوم الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية.

هل يوجد مدارس غدًا في مطروح؟

ونفس الأمر ينطبق على محافظة مرسى مطروح، والتي لم تعلن أي قرارت بخصوص إعطاء الطلاب إجازة غدًا الاثنين بسبب حالة الطقس الغير مسقترة ووجود أمطار.

وفي حال صدور أي قرار في أي من المحافظات بخصوص تعطيل الدراسة غدًا سننشره لكم في موقع شبابيك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.