رئيس التحرير أحمد متولي
 موقف تعطيل الدراسة غدًا في الجيزة لسوء الأحوال الجوية

موقف تعطيل الدراسة غدًا في الجيزة لسوء الأحوال الجوية

يترقب عدد كبير من الطلاب والمعلمين القرارات الصادرة عن محافظ الجيزة، بعدما تم تعطيل الدراسة في عدد من المحافظات المختلفة لسوء الأحوال الجوية، ليظل موقف تعطيل الدراسة غدًا في الجيزة مسيطرًا على أفكارهم.

يكشف شبابيك موقف تعطيل الدراسة غدًا الاثنين الموافق 20 ديسمبر في محافظة الجيزة لسوء الأحوال الجوية، والتقلبات التي تتوقع حدوثها الأرصاد الجوية.

موقف تعطيل الدراسة غدًا في الجيزة

تفاقمت الأسئلة التي جاءت في نطاق هل سيتم تعطيل الدراسة غدًا في الجيزة، وخاصة من قبل الطلبة والطالبات الذين يخوضون عدد من الامتحانات للمواد المختلفة.

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرار يفيد بتعطيل الدراسة غدًا في الجيزة بالمدارس الحكومية والخاصة واللغات والأزهرية، لسوء الأحوال الجوية والتقلبات التي ستشهدها عدد كبير من المحافظات المختلفة.

كانت قد أعلنت محافظة الإسكندرية ومطروح تعطيل الدراسة غدًا الاثنين في جميع المدارس المتفرقة على مستوى المحافظة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية والتقلبات التي يشهدها الطقس.

انضمت محافظة الجيزة والقاهرة إلى قائمة المحافظات التي أعلنت تعليق الدراسة بها، لتتمكن الأجهزة المعنية من التعامل الفوري مع شدة الأمطار.

حالة الطقس غدًا الاثنين في الجيزة

تشتد برودة الطقس غدًا الاثنين على العديد من المحافظات المختلفة ومن بينها الجيزة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة وسوء الأحوال الجوية.

الجدير بالذكر، أن محافظة الجيزة والقاهرة يشهدان موجة من الطقس السيء وتساقط الأمطار بغزارة خلال الساعات المقبلة، الأمر الذي كان من شأنه تعطيل الدراسة غدًا الاثنين الموافق 20 ديسمبر.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.