رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها؟

ما هي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بسؤال ما هي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها، وذلك من قبل الطلاب وأولياء الأمور بعدما أعلنت عدد من المحافظات تعليق الدراسة غدًا الاثنين الموافق 20 ديسمبر.

يتطرق شبابيك في التقرير التالي إلى الإجابة على سؤال ما هي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها، ليتعرف عليها كلًا من الطلاب وأولياء الأمور وكذلك العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ما هي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها

قررت 7 محافظات مختلفة تعطيل الدراسة غدًا الإثنين في جميع المدارس الحكومية والخاصة التابعة لكلًا من المحافظات التي نستعرضها لك في السطور التالية، حيث جاء ذلك القرار نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

1- تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة.

2- محافظة الجيزة.

3- محافظة الإسكندرية.

4- محافظة مرسى مطروح.

5- محافظة دمياط.

6- محافظة البحيرة.

7- محافظة كفر الشيخ.

تعطيل الدراسة غدًا الاثنين

أصدرت محافظات مختلفة قرار تعطيل الدراسة غدًا الاثنين بعدما استقبلت تحذيرات من قبل هيئة الأرصاد الجوية، التي أشارت إلى عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة.

​​​​​​​

حرصت المحافظات السالف ذكرها على تعليق الدراسة لإتاحة الفرصة أمام الجهات التنفيذية للتعامل مع كميات الأمطار الهائلة بشكل عاجل، حتى لن تتسبب في إعاقة الحركة المرورية أو غيرها من الحوادث التي تكثر أثناء تساقط الأمطار بغزارة بين المواطنين وقائدي السيارات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.