رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي حالة الطقس اليوم الاثنين 20 ديسمبر

ما هي حالة الطقس اليوم الاثنين 20 ديسمبر

ما هي حالة الطقس اليوم من أهم الأسئلة التي تتردد بين الموظفين مع الساعات الأولى من اليوم الاثنين 20 ديسمبر، محاولين التعرف على أخبار الطقس اليوم قبل التوجه إلى أعمالهم.

يجيب شبابيك على سؤال ما هي حالة الطقس اليوم الذي انتشر بين العديد من المواطنين في مختلف المحافظات، تزمنًا مع توقعات الأرصاد الجوية بعدم استقرار الحالة الجوية في عدد كبير من المحافظات.

ما هي حالة الطقس اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية غير مستقرة على الإطلاق، ليسود طقس بارد نهارًا، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلًا على كافة أنحاء البلاد.

تستمر انخفاض درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، ليصاحبها تساقط الأمطار على الكثير من المناطق المتفرقة بالمحافظة، حيث تشتد قوتها وتكون مصحوبة بالرياح النشطة التي تظل على وتيرتها حتى ساعات الليل المتأخرة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، جميع المواطنين من حالة الطقس اليوم الاثنين الذي يشهد حالة من التقلبات الجوية على مختلف المناطق.

الطقس اليوم الاثنين

أشارت الأرصاد، إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد سحب رعدية ممطرة بغزارة يتأثر بها كلًا من شرق الاسكندرية مناطق من البحيرة وغرب وجنوب كفرالشيخ وشمال محافظة الغربية.

وكانت قد أصدرت عدد من المحافظات قرار بتعطيل الدراسة مساء أمس الأحد، نظرًا لسوء حالة الطقس اليوم، وذلك في كلًا من المحافظات التالية: القاهرة، الجيزة، دمياط، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، الإسكندرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.