رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟ تعطيل الدراسة غدًا في مصر

هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟ تعطيل الدراسة غدًا في مصر

شهدت مختلف المحافظات خلال اليومين الماضيين حالة من الطقس السيء، امتدت لليوم فيما تساءل طلاب ومعلمين هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟ وما هي حقيقة تعطيل الدراسة في مصر الثلاثاء 21 ديسمبر 2021؟

هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟

مع موجة الطقس السيء التي ضربت البلاد يومي الأحد والاثنين، اتخذ محافظو عدد من المحافظات قرار تأجيل الدراسة للطلاب والمعلمين بعدد 9 محافظات، ولكن هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من شدة الرياح التي قد تكون مصحوبة بالأتربة، تساقط الأمطار الغزيرة إلى المتوسطة على غالبية أنحاء المحافظات، ما دفع المحافظات إلى رفع درجة الاستعداد القصوى وتعطيل الدراسة في مصر بعدد منها.

وتساءل الطلاب والمعلمين: هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟ أم ستتخذ المحافظات قرار تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء 21 ديسمبر لليوم الثالث على التوالي أسوة بالأيام الماضية؟

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

ويصدر قرار تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية من المحافظ اللواء محمد الشريف، الذي يحدد بدوره هل بكرة إجازة رسمية في المدارس أم لا، ولكنه لم يحدد ذلك حتى الآن.

وكست الثلوج شوارع الإسكندرية يوم الاثنين نتيجة لتساقطها الشديد بمختلف أنحاء المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر.

هل بكرة إجازة رسمية في البحيرة؟

ومن المنتظر أن يحدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، مساء اليوم هل بكرة إجازة رسمية في محافظة البحيرة أم أنه لن يقرر تعطيل الدراسة غدًا.

تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ

وأجاب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على السؤال الذي طرح عليه خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مساء اليوم الاثنين مع برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، هل بكرة إجازة رسمية في المدارس في كفر الشيخ؟

وقرر المحافظ تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ، بسبب استمرار سوء الأحوال الجوية ليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 وفق توقعات الهيئة العامة للأرصاد.

ويشمل قرار تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ لطلاب ومعلمي المدارس الرسمية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وبالتالي بكرة إجازة رسمية في المدارس بكفر الشيخ.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية