رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في جامعة الإسكندرية الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في جامعة الإسكندرية الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في جامعة الإسكندرية الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 في جميع الكليات والمعاهد التابعة لها.

وأصدرت الجامعة مساء اليوم الاثنين 20 ديسمبر بيانًا أعلنت فيه موقفها من تعطيل الدراسة غدًا في جامعة الإسكندرية.

تعطيل الدراسة غدًا في جامعة الإسكندرية

وكان الدكتور عبد العزيز قنصوة قد اتخذ قرار مساء أمس الأحد بـ تعطيل الدراسة اليوم في جامعة الإسكندرية واستمرارها إلكترونيًا- أون لاين- بسبب الطقس السيء وفق توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكد قنصوة أنه لا تعطيل للدراسة غدًا في جامعة الإسكندرية، مقررًا استئنافها يوم الثلاثاء 21 ديسمبر في جميع الكليات والمعاهد، وذلك بعد تحسن الحالة الجوية مع الساعات الأولى من مساء الاثنين.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية

وشهدت محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية عاصفة ثلجية صباح اليوم، حيث غطت الثلوج غالبية الشوارع والطرقات، وانخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، وبناءً عليه اتخذ المسئولين قرار تعطيل الدراسة.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد اتخذ قرار تعطيل الدراسة في الإسكندرية يوم الاثنين 20 ديسمبر بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك لجميع الطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية والرسمية والمعاهد الأزهرية.

ورفعت الإسكندرية درجة الاستعدادات القصوى بالتعاون بين غرفة العمليات المركزية الرئيسية وغيرها بالمديريات الأخرى للتصدي لتراكمات مياه الأمطار المحتملة، وتسيير حركة المرور التي قد تتعثر جراء الحالة الجوية السيئة.

وبناءً على توقعات الهيئة صدر أمس الاثنين قرار تعطيل الدراسة غدًا في مصر بـ 9 محافظات، بالإضافة إلى جامعة الإسكندرية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية