رئيس التحرير أحمد متولي
 ثلوج الإسكندرية تحول شوارعها لقطعة من أوروبا (صور)

ثلوج الإسكندرية تحول شوارعها لقطعة من أوروبا (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صور مختلفة من شوارع وأحياء مختلفة في محافظة الإسكندرية  مع الساعات الأولى من اليوم، لتوضح تلك اللقطات ثلوج الإسكندرية التي زينت شوارعها ومنحتها رونق وطابع فريد من نوعه.

تحولت محافظة الإسكندرية مع هطول الأمطار بغزارة وبعدها تساقطت حبيبات الثلج إلى قطعة من أوروبا، بعد وصول حالة الطقس إلى ذروته.

صور ثلوج الإسكندرية

يرصد شبابيك باقة متنوعة ومختلفة من صور ثلوج الإسكندرية، التي غطت شوارعها في الصباح الباكر بلونها الأبيض لتعطي احساس مختلف لسكانها الذين اعتادوا على الشتاء في الإسكندرية إلا أن حبيبات الثلج عادة ما تتساقط.

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية صباح اليوم، غلق بوغاز الهيئة العامة لمينائى الإسكندرية و الدخيلة، حتى تستقر الحالة الجوية وتنقضي موجة الطقس السيء التي سيطرت على المحافظة.

تشهد محافظة الإسكندرية، أمطار رعدية منذ الصباح الباكر، مصحوبة بحبات الثلج على مختلف السواحل الشمالية، لتصل إلى الدلتا ومطروح والسلوم، ودمياط، وبورسعيد، والبحيرة، وكفر الشيخ.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور ثلوج الإسكندرية التي حرص أهالي المحافظة على التقاط صور مختلفة لها في المناطق التي شهدتها.

حالة الطقس في الإسكندرية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس تزمنًا مع تساقط ثلوج الإسكندرية، لافتة إلى حالة الطقس تشهد تقلبات مفاجئة في الدقيقة الواحدة، والتي بدأت بانخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار التي تحولت إلى ثلوج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.