رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

أعلنت مديرية التربية والتعليم، موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، ليستعد الطلاب إلى خوض ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2022.

ينشر شبابيك موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، ليتعرف الطلاب على مواعيد الامتحانات ويستهلون في المراجعات قبل موعد بدء الامتحانات في مختلف المدارس على مستوى المحافظة.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ في نهاية شهر يناير، وذلك في يوم 29 يناير، على أن تستمر لمدة 6 أيام.

تعتبر امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الأول محافظة كفر الشيخ من اهم الصفوف الدراسية التي يستعد لها الطالب وكذلك أولياء الأمور.

تنتهي امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، يوم الخميس الموافق 3 فبراير المقبل، حيث تبدأ بعدها إجازة نصف العام الدراسي لجميع الصفوف الدراسية.

ومن المقرر، أن يتم اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ خلال الأيام القلية المقبلة بعد اعتماده رسميًا.

وكان قد اعتمد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، جدول امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2022/2021م، لصفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية.

تبدأ امتحانات صفوف النقل يوم السبت 15 يناير لعدد من المراحل الدراسية، لينتهي ماراثون امتحانات النقل يوم 3 فبراير المقبل.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.