هل محمد صلاح زمالكاوي؟.. تفاصيل قصة حديقة نادي الزمالك

هل محمد صلاح زمالكاوي؟.. تفاصيل قصة حديقة نادي الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة اللافتة التي تم وضعها على إحدى حدائق نادي الزمالك، والتي دون عليها حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح فخر العرب في إشارة منهم لنجم ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي كان من شأنه انتشار سؤال هل محمد صلاح زمالكاوي؟.

حالة من الجدل التي سيطرت على جمهور محمد صلاح، إثر انتشار صورة حديقة نادي الزمالك بميت عقبة التي أطلق عليها المسؤولين اسم اللاعب محمد صلاح.

هل محمد صلاح زمالكاوي؟

رفض اللاعب محمد صلاح الكشف عن هوية الفريق الذي يشجعه، إلا أن والده كشف عن ميوله لتشجيع نادي الإسماعيلي، ليخرج خالد الغندور ويؤكد أن اللاعب محمد صلاح زمالكاوي أصيل.

وعلى الجانب الآخر، أشار عدد من مشجعي النادي الأهلي، إلى أن محمد صلاح أهلاوي بعدما نشر مقطع فيديو من احتفاله بالألعاب النارية إثر فوز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة ليربط الجمهور الفيديو بفوز الأهلي.

​​​​​​​

محمد صلاح زمالكاوي

لاقت لافتة حديقة نادي الزمالك هجومًا واسعًا من قبل مشجعي كرة القدم، مؤكدين أنهم تعمدوا كتابة اسم محمد صلاح زمالكاوي كنوع من أنواع الترويج والدعاية بذكاء ماكر.

واستنكر الجمهور، الطريقة التي اتبعها نادي الزمالك وكتابة اسم محمد صلاح لاثارة حالة من الجدل ولفت الأنظار، على الرغم من عدم وجود أي تصريح له يشير إلى هويته الكروية وتشجيعه لنادي الزمالك أو الأهلي على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.