رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عيد ميلاد كارفور 2022

موعد عيد ميلاد كارفور 2022

موعد عيد ميلاد كارفور 2022 من المناسبات التي ينتظرها الكثير من المواطنين، لاستغلال فرصة تخفيض الأسعار والعروض التي يحرص يفجرها كارفور أمام المواطنين.

مع اقتراب بداية العام يبدأ المواطنون في السؤال عن موعد عيد ميلاد كارفور 2022، حتى يتمكنوا من اقتناص كل ما يحتاجون إليه بأسعار مخفضة.

موعد عيد ميلاد كارفور 2022

يترقب عدد هائل من المواطينين موعد عيد ميلاد كارفور 2022 للعام الجديد، ومنهم آلاف العرائس التي تنتظر تلك المناسبة لشراء الأجهزة الكهربائية بسعر خاص.

يصادف موعد عيد ميلاد كارفور 2022 بداية السنة الجديدة أي في شهر يناير، إلا أن العروض بدأت منذ يوم 22 ديسمبر، على أن تستمر حتى يوم 2 يناير.

يجهز كارفور مفاجآت جمة لشهر يناير حتى يتمكن المواطنين من شراء احتياجاتهم الأساسية من غذاء، أو المستلزمات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

 عيد ميلاد كارفور 2022

بدأ عيد ميلاد كارفور 2022 في مختلف الفروع الكائنة بالمحافظات أمام المشترين منذ 22 ديسمبر على جميع المنتجات الموجودة داخله من هواتف وأجهزة كهربائية ومنزلية، والملابس والمفروشات وغيرها.

يتميز عيد ميلاد كارفور بعروضه الهائلة التي لن تتكرر على مدار العام إلا في مثل هذا اليوم، لذا يظل الكثير ينتظرونه على نار أحر من الجمر.

تشكل قائمة عروض عيد ميلاد كارفور 2022 خصومات خاصة على التليفزيونات، والثلاجات، والغسالات، والهواتف، والكاميرات، والتابلت، والسخانات، مرورًا بأطقم المطبخ من حلل وغيرها، وصولًا إلى الملابس الحريمي والرجالي على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.