رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إجازة عيد الميلاد المجيد 2022

موعد إجازة عيد الميلاد المجيد 2022

يتسائل الكثير من المواطنين عن إجازة عيد الميلاد المجيد 2022 مع اقتراب انقضاء العام الجاري 2021، ليتمكنوا من معرفة موعد العطلة الرسمية المقبلة لوضع خطة خاصة لقضاء يوم مميز مع الأسرة أو الأصدقاء والاحتفال بالسنة الجديدة.

 يكشف شبابيك موعد إجازة عيد الميلاد المجيد 2022، التي تعد أولى العطلات الرسمية الموجودة على رأس قائمة إجازات 2022 التي يحصل عليها موظفي القطاع العام والخاص على السواء.

إجازة عيد الميلاد المجيد 2022

تمنح الدولة إجازة عيد الميلاد المجيد 2022 لجميع المصالح الحكومية وكافة الموظفين والعاملين في القطاع الإداري، بإعتباره من أهم الأعياد القبطية التي يحتفل بها المسيحيين بطرق مختلفة.

تصادف إجازة عيد الميلاد المجيد 2022 يوم الجمعة الموافق 7 يناير المقبل، حيث من المتوقع ترحيل الإجازة إلى يوم خميس 6 يناير  كما هو الساري في الإجازت الرسمية التي تأتي يوم العطلة الرسمية.

وكان رئيس الوزراء قد أعلن من قبل ترحيل الإجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس، حتى يحصل الموظفون على يومين للراحة.

تبدأ الإجازات الرسمية بيوم 7 يناير إجازة عيد الميلاد المجيد 2022، حيث يتم تعطيل الوزرات، والهيئات المختلفة، والشركات، وغيرها من مصالح القطاع الحكومي والخاص.

عيد الميلاد المجيد 2022

يحتفل الأقباط بعيد الميلاد المجيد 2022 تذكيرًا بميلاد سيدنا عيسى عليه السلام في الكنائس، وتتزين الشوارع والكنائس والمنازل لإستقبال تلك الذكرى الدينية.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.