رئيس التحرير أحمد متولي
 ستاد الأهلي.. بيان من القلعة الحمراء بشأن عقود الرعاية والشركة المنفذة

ستاد الأهلي.. بيان من القلعة الحمراء بشأن عقود الرعاية والشركة المنفذة

يعتبر ستاد الأهلي حلم ينتظره عشاق الفانلة الحمراء في كل الوطن العربي، ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب للانتهاء من بناء الاستاد الجديد تلبية لرغبات جماهير القلعة الحمراء.

ستاد الأهلي الجديد

من المقرر إنشاء مشروع استاد النادي الأهلي في فرع الشيخ زايد على مساحة قدرها 55 فدان، ويبحث النادي الأهلي عن أفضل العروض المقدمة له من كافة الشركات العالمية، ويفاضل مجلس الإدارة بين الشركات العالمية للاستقرار عن شركة عالمية تقوم ببناء الاستاد وعقود الرعاية للنادي.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد أكد أنه سيتم البدء بناء ستاد النادي الأهلي في الشيخ زايد مع نهاية العام المقبل 2022،  وستكون سعة الاستاد  ما بين 40 إلى 60 ألف متفرج، ومن المقرر أن يشمل الاستاد متحفا ومنطقة لكبار السن.

آخر تطورات بناء ستاد الأهلي الجديد

يتساءل عدد كبير من الجماهير الحمراء عن الشركة المنفذة لاستاد النادي الأهلي  وكيفية تمويل مشروع استاد النادي، وقد نفى النادي الأهلي في بيان رسمي عن حصول أي شركة على حقوق تسمية وتمويل مشروع استاد النادي.

وأكد النادي أنه قد تلقى عدة عروض محلية وعالمية، وإن شركة الأهلي للمنشآت الرياضية سوف تجتمع خلال هذا الأسبوع لمناقشة هذه العروض والمفاضلة فيما بينها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011