رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار موظف التجمع الخامس.. القصة كاملة

انتحار موظف التجمع الخامس.. القصة كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بقصة انتحار موظف التجمع الخامس وتفاصيلها القاسية التي اجبرت موظف كول سنتر على التخلص من حياته، تاركًا أطفاله وزوجته في حالة يرثى لها.

عانى نور الدين موظف كول سنتر في التجمع الخامس من معاملة مدير شركة تيليبيرفومانس مصر التي كان يعمل بها قبل اقدامه على الانتحار، وعلى الرغم من ذلك قرر استكمال طريقه دون النظر لطريقة مديره التي كانت توحي بالغدر.

قصة انتحار موظف التجمع الخامس

بدأت التراكمات تتفاقم منذ استدعاء موظف التجمع الخامس نور الدين من قبل مديره محمد سامح عبدالكريم، الذي تعمد خصم 4 أيام من راتبه لسبب تردده على دوره المياه كثيرًا، على الرغم من إدراكه لظروفه الصحية.

وبخ المدير موظف التجمع الخامس بطريقة غير لائقة ومهينة لاجباره على تقديم استقالته، إلا أنه كان مضر السيطرة على غضبه من مديره والصمت حتى يتمكن من الحصول على البونص في شهر فبراير المقبل لسد الديون التي تراكمت عليه.

سبب انتحار موظف كول سنتر بالتجمع الخامس

مرت أيام معدودة على تلك المواجهة التي تسببت في تدمير الحالة النفسية لنور الدين، ليتم إبلاغه بفصله من الشركة وحرمانه من البونص.

لن يحتمل موظف التجمع الخامس ما وصله لينهار بعدما تم رفده تعسفًا من قبل مديره، وفي لحظة قاتمة السواد قرر أن يلقي بنفسه من الدور الثالث بمقر عمله ليسقط جثة هامدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.