رئيس التحرير أحمد متولي
 قرارات السيسي منذ قليل 2021.. كلمة الرئيس اليوم في الصعيد عن الكهرباء

قرارات السيسي منذ قليل 2021.. كلمة الرئيس اليوم في الصعيد عن الكهرباء

رصدت الصحف صباح اليوم أهم قرارات السيسي منذ قليل 2021 وما تضمنته كلمة الرئيس في المؤتمر الذي انعقد صباح الاثنين 27 ديسمبر الجاري في إحدى مدن الصعيد.

قرارات السيسي الآن

وتوقف المصريون عند قرارات السيسي اليوم لمعرفة آخر ما تضمنته كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات الجديدة في قطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم محطة محولات إسنا الجديدة، مركز التحكم في مدينة نجع حمادي، فضلاً عن تفقد أضخم محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية عالميًا، وهو مجمع بنبان للطاقة الشمسية، ولكن ما هي قرارات السيسي منذ قليل 2021؟

قرارات السيسي منذ قليل 2021

وتطرق الرئيس اليوم للحديث عن الكهرباء وأزمة العدادات، والتي بناءً عليها يتأهب المواطنون لصدور آخر قرارات السيسي منذ قليل 2021.

وقرارات السيسي منذ قليل 2021 تضمنت الحديث عن مشروع حياة كريمة ونظام عدادات الكهرباء، بقوله: «معرفش اللي هقوله مناسب.. هل ممكن العدادات اللي هنعملهم في مراكز حياة كريمة، الـ 34 مركز تكون العدادات مسبوقة الدفع، لما اعمل خليت المواطن شايف الاستهلاك، فيه ناس اشتكت ان القراءة مش مضبوطة، العداد معاك وانت اللي بتشحنه بدون قراءة، انت تنظم استخدامك للكهرباء».

آخر قرارات السيسي اليوم

وتضمنت آخر قرارات السيسي منذ قليل 2021 اليوم أنه لو من الممكن تطبيق العدادات مسبوقة الدفع في الدولة المصرية، بسبب مشكلة الشكاوى من قراءات العدادات.

وأشار الرئيس ضمن قرارات السيسي منذ قليل 2021 إلى أنه لو من الممكن تطبيقها  «مش هطول أكثر من كده».

وضمن قرارات السيسي منذ قليل 2021 الصادرة اليوم الاثنين 17 ديسمبر، تصريحات تضمنت حجم استثمارات الصعيد والتي بلغت تريليون و100 ألف مليار جنيه، ومازالت المشروعات قائمة.

وأضاف السيسي في أسبوع الصعيد أن الاهتمام ليس بالكلام وإنما بالأفعال، موضحًا أهمية الإعلام في إعلان البيانات وتبسيطها بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية