موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

شغلت موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة اهتمام الجماهير خلال الساعات الأخيرة، وخاصة أن ظهورها يأتي بعد مرورها بحالة نفسية سيئة لطلاقها من الفنان حسام حبيب.

كانت قد صدمت الفنانة شرين عبدالوهاب جمهورها بالإطلالتها في حفلتها الأخيرة حليقة الرأس، ما تسبب في اثارة الجدل حولها لفترة طويلة جعلتها متصدرة التريند لأيام متتالية.

موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس

كشفت الفنانة والإعلامية إسعادي يونس، عن استضافتها الفنانة شرين عبد الوهاب وابنتيها في حلقة رأس السنة، لتتجه الكثير من الأنظار نحو الحلقة المنتظرة والتي من المتوقع أن تتحدث خلالها شرين عن أزمتها الأخيرة وسبب تخليها عن شعرها.

تزايدت المعدلات البحثية عن موعد حلقة شرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة، حتى يتمكن المواطنين من متابعة الحلقة من البداية في سهرة خاصة جدًا.

تطل الفنانة شرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا في حلقة رأس السنة في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، تلك الحلقة التي ينتظرها ملايين الجماهير.

يأتي موعد حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس، يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر على قناة DMC، وتحتفل بالعام الجديد مع جمهورها بأغنيها الجديدة وعودتها بقوة بعد غياب دام طويلًا.

نوه برومو حلقة شرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس، إلى حديثها عن طلاقها والاختلافات التي طرأت على شخصيتها بعد هذه التجربة القاسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.