طلائع الجيش يعين مديرا فنيا جديدا من هو ؟

طلائع الجيش يعين مديرا فنيا جديدا من هو ؟

أعلن فريق طلائع الجيش عن تعيين مدير فني جديد خلفا للمدير الفني المؤقت أحمد عبد العزيز وسط تساؤلات عن المدير الفني الجديد من هو وطاقمه المعاون.

ترتيب طلائع الجيش في الدوري

يحتل نادي طلائع الجيش ترتيبا متأخرا في الدوري العام المصري للموسم الحالب 2021-2022، حيث يحتل المركو السادس عشر برصيد 5 نقاط فقط جمعها من اللعب في 7 مباريات، وقد تمكن الفريق من الفوز في مباراة وحيدة فيما تعادل مباراتين وتلقي 4 هزائم كاملة، كما تمكن من إحراز هدفين فقط فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.

بسيوني يستقيل من طلائع الجيش

مع بداية الشهر الماضي قرر المدير الفني لنادي طلائع الجيش عبد الحميد بسيوني تقديم استقالته من تدريب النادي وذلك بعد البداية الضعيفة التي قدمها النادي مع بداية الدوري العام وعدد خسائره في الدوري، وقبلت إدارة النادي الاستقالة وتم تعيين أحمد عبد العزيز بصفة مؤقته بديلا عنه.

مدير فني جديد

أعلنت إدارة نادي طلائع الجيش عن تعيين مدير فني جديد هو الكابتن طارق العشري ليكون خلفا للكابتن أحمد عبد العزيز المدير الفني المؤقت الذي جاء عقب استقالة عبد الحميد بسيوني.

وقد ضم الجهاز المعاون للكابتن طارق العشري كلا من، محمود عطا مدرب عام، أحمد عبد العزيز مدرب، عبد العزيز كامل مخطط أحمال، سيد السويركي مدرب حراس، والعميد أحمد مهدي مدير الكرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011