رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة البحيرة الترم الأول رسمي وخاص

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة البحيرة الترم الأول رسمي وخاص

أعلنت إدارة التعليم الابتدائي المركزي، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة البحيرة الترم الأول.

واعتمد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الأول محافظة البحيرة للفترتين الصباحية والمسائية، والذي من المقرر أن ينعقد في الفترة من السبت 15 إلى الخميس 20 يناير المقبل.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

ويخضع تلاميذ المدارس الرسمية والخاصة عربي ولغات لامتحانات الترم الأول في المواعيد التي أعلنتها المديرية بـ جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة البحيرة، وهي:

  • السبت 15 يناير: الفترة الأولى اللغة العربية والخط- مدة الامتحان ساعتين ونصف من الساعة 8 إلى 10:30 صباحًا- الفترة الثانية التربية الدينية- زمن الإجابة ساعة ونصف من 10:45 صباحًا إلى 12:15 ظهرًا.
  • الأحد 16 يناير: الفترة الأولى علوم- مدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة 8 إلى 9:30 صباحًا- الفترة الثانية مهارات مهنية- مدة الإجابة ساعة ونصف من 10 إلى 11:30 صباحًا.
  • الاثنين 17 يناير: الفترة الأولى دراسات- زمن الإجابة ساعة ونصف من 8 إلى 9:30 صباحًا- الفترة الثانية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT- مدة الامتحان ساعة ونصف من 10 إلى 11:30 صباحًا.
  • الثلاثاء 18 يناير: لغة إنجليزية- مدة الامتحان ساعة ونصف من 8 إلى 9:30 صباحًا.
  • الخميس 20 يناير: الرياضيات- مدة الإجابة ساعة ونصف من 8 إلى 9:30 صباحًا.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة البحيرة

ونوهت الإدارة التعليمية إلى أن امتحان مادتي الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية للمدارس الرسمية لغات وخاصة لغات سوف يعقدان في نفس موعد امتحاني الرياضيات والعلوم في جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 البحيرة.

وأضافت أنه سيتم توزيع ورقة أسئلة باللغة العربية إلى جانب تلك المكتوبة بالإنجليزية.

وأما عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 محافظة البحيرة الترم الأول لمدارس الفترة المسائية فتبدأ عقب انتهاء امتحانات الفترة الصباحية بـ ربع ساعة، مع الالتزام بنفس ترتيب الفترات وزمن كل فترة بنفس الجدول يوميًا.

وفيما يتعلق بامتحان المستوى الرفيع، فأوضحت المديرية إلى أنه سيتم انعقاده بحسب ظروف كل مدرسة على أن يكون زمن الإجابة ساعتين فقط.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية