رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ

أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ

تتفاقم العمليات البحثية عن أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ، مخلال الساعات الأخيرة الماضية، من قبل المواطنين حتى يتمكنوا من معرفة التنبؤات الجوية التي من خلالها سيتم التخطيط سواء للسفر أو التزام المنازل.

ينشر شبابيك أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ، بالتزامن مع يوم رأس السنة الجديدة التي ينتظرها الكثير من المواطنين من عام للآخر.

أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ تشهد حالة من التقلبات كباقي المحافظات المختلفة، ليستمر تساقط الأمطار على كافة المناطق المختلفة بالمحافظة.

تتلخص أخبار الطقس غدًا فى كفر الشيخ في نشاط سرعة الرياح مع بداية الصباح، وتساقط الأمطار بغزارة على كافة المناطق الموجودة داخل المحافظة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، جميع المواطنين من حالة الطقس السيء التي تضرب جميع أنحاء البلاد، وخاصة محافظات الدلتا التي تشهد ذروة المناخ السيء، لافتة إلى أنه يفضل التزام المنازل وعدم السفر خلال الأيام المقبلة بسبب الحالة الجوية السيئة التي تسيطر على المحافظات، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد.

​​​​​​​

الطقس غدًا الجمعة في كفر الشيخ

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس غدًا الجمعة في كفر الشيخ، من المتوقع أن تتساقط حبيبات الثلج على بعض المناطق، وتكون الأمطار المتساقطة متوسطة وشديدة في بعض الأحيان، موضحين أنها ستكون متواصلة دون انقطاع في ذروة موجة الطقس السيء التي تشهدها المحافظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.