حقيقة مرض عادل إمام وتعرضه لأزمة صحية

حقيقة مرض عادل إمام وتعرضه لأزمة صحية

انتشرت العديد من الشائعات لتقتنص من الفنان عادل إمام، حيث جابت العديد من الأقاويل التي أشارت إلى تعرض عادل إمام إلى وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

يكشف شبابيك حقيقة مرض عادل إمام وتعرضه لأزمة صحية، بعد انتشار تلك الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى يتمكن المواطنين من معرفة الحقيقة كاملة.

حقيقة مرض عادل إمام

تسائل العديد من الجماهير عن، حقيقة مرض عادل إمام، بعدما ضجت مواقع السوشيال ميديا بنبأ تعرض الفنان عادل إمام إلى وعكة صحية ومطالبات كثيرة بالدعاء له.

نفى المنتج المصري عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، ليوضح الأمر لجمهوره ومحبيه من الذين باتوا يتسائلون عن حالته الصحية.

وتعتبر تلك الشائعة ليست الأولى من نوعها، حيث تطارد الشائعات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بين الفينة والأخرى، الأمر الذي من شأنه إثارة حالة من الجدل بين الجماهير.

ومن الشائعات التي نالت من الزعيم عادل إمام خلال الفترة الأخيرة هي إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث يخرج الكثير من عائلته لنفي تلك الأكاذيب التي تحوم حوله.

آخر أعمال عادل إمام

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال عادل إمام هو مسلسل فلانتينو بمشاركة كلًا من الفنانة دلال عبدالعزيز،ورانيا محمود ياسين، وهدى المفتي، وداليا البحيري، ومحمد الكيلاني، وغيرهما العديد من نجوم الفن، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.