رئيس التحرير أحمد متولي
 توبة تامر حسني تشعل مواقع السوشيال ميديا

توبة تامر حسني تشعل مواقع السوشيال ميديا

اجتاحت أنباء توبة تامر حسني مواقع التواصل الاجتمصاعي المختلفة، عقب إعلان أدهم نابلسي اعتزاله الفن، لتتجه الأنظار نحو تصريحات تامر حسني بشأن توبته.

لاقت توبة تامر حسني تشجيعًا هائلًا من قبل المواطنين، على الرغم من كونها لاتزال حلم يريد تحقيقه، إلا أن تصريحاته عن التفكير في اعتزال الغناء أصبحت حديث السوشيال ميديا منذ ذلك الحين.

توبة تامر حسني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتوبة تامر حسني، إلا أن هناك بعض الجماهير الذين تسائلون عن المقصود بتلك الجملة.

كان قد كشف تامر حسني عن نيته في التوبة وعدم الغناء مطلقًا، على خلفية حفلته في إكسبو دبي، الأمر الذي كان من شأنه اثارة حالة من الجدل الواسعة بين جماهيره الضخمة بجميع بلدان العالم.

تفاعل عدد من رجال الدين مع أنباء توبة تامر حسني، لافتين إلى أن بداية التفكير في اعتزال الغناء والتمثيل هي بداية للاقلاع عن تلك الأفعال.

ووجه أحد المشايخ رسالة إلى الفنان تامر حسني، متمنينًا أن يسرع في إتخاذ قرار الاعتزال والتوبة إلى الله، حتى يرى ما ينتظره من رزق لن يعلم عنه شيء قط.

توبة تامر حسني من أبرز الأحداث التي باتت حديث رواد السوشيال ميديا، وخاصة محبيه الذين يتسائلون عن موعد اعتزاله وما ينوي القيام به خلال الفترة المقبلة، وهل ستعلن توبة تامر حسني قريبًا وغيرها الكثير من الأسئلة التي سيرت على تفكير الكثير منهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.