رئيس التحرير أحمد متولي
 هل سيتم تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية ؟

هل سيتم تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية ؟

مع تعطيل الدراسة في عدد من محافظات الجمهورية، غدا الأحد 2 يناير 2022، يتساءل الطلاب وأولياء الأمور هل سيتم تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية.

طقس الإسكندرية غدا الأحد

من المقرر أن تشهد محافظة الإسكندرية غدا طقسا مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وذلك طبقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية تساقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة غدا الأحد على محافظة الإسكندرية، كما ستكون درجة الحرارة الصغرى في المحافظة غدا الأحد 12 درجة مئوية فيما ستكون درجة الحرارة العظمى 17.

تعطيل الدراسة في أسيوط والبحر الأحمر

أعلنت محافظتي أسيوط والبحر الأحمر تعطيل الدراسة رسميا غدا الأحد 2 يناير 2022 بمدارس المحافظتين وذلك لسوء الأحوال الجوية، وجاء قرار تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية حفاظا على أرواح وصحة وسلامة المواطنين في أسيوط والبحر الأحمر.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية

يتساءل الطلبة وأولياء الأمور في محافظة الإسكندرية، هل سيتم تعطيل الدراسة بالمحافظة غدا الأحد 2 يناير 2022، وذلك بعدما قررت محافظات أسيوط والبحر الأحمر تعطيل الدراسة بها غدا، وحتى اللحظة لم يعلن محافظ الإسكندرية أي قرارات بخصوص تعطيل الدراسة بالمحافظة، وبذلك يكون غدا الأحد 2 يناير 2022 يوم دراسي عادي بالمحافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011