رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدا الاثنين 3 يناير 2022

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الاثنين 3 يناير 2022

تشهد محافظات مصر المختلفة حالة من الطقس السيء وتساقط للأمطار، وانتشرت أخبارا حول تعليق الدراسة غدا الاثنين، وسط تساؤلات عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور عن حقيقة تعطيل الدراسة غدا الاثنين 3 يناير 2022.

طقس الاثنين

وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، فسوف تشهد مصر غدا الاثنين 3 يناير 2022 طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائلا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما سيكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء وتصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

كما من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة من 30 إلى 40 % على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

تعليق الدراسة اليوم الأحد

قررت عدة محافظات تعليق الدراسة اليوم الأحد 2 يناير2022 بسبب تساقط الأمطار، حيث أعلنت محافظة أسيوط في البداية ثم جاء قرار محافظ البحر الأحمر بتعليق الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتي الغردقة وسفاجا، ثم أعلن محافظ جنوب سيناء تعطيل الدراسة بمدينة شرم الشيخ، كما أعلن محافظ مطروح تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة ما عادا مدارس سيوة.

تعطيل الدراسة غدا الاثنين

يتساءل عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور عن تعطيل الدراسة غدا الاثنين 3 يناير 2022، وحتى اللحظة لم تعلن أي محافظة قرارات بتعطيل الدراسة، وبذلك يكون غدا الاثنين هو يوم دراسي عادي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011