رئيس التحرير أحمد متولي
 أدهم نابلسي إمام للمصلين في صلاة العشاء

أدهم نابلسي إمام للمصلين في صلاة العشاء

تصدر أدهم نابلسي مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو قصير ظهر خلاله وهو يقيم صلاة العشاء في أحد المساجد، الأمر الذي لاقى تفاعلًا هائلًا من قبل جمهوره ومتابعيه.

بدت علامات الدهشة على عدد كبير من النشطاء، بعدما تأكدوا من اعتزال أدهم نابلسي الفن، محاولًا التقرب إلى الله بشتى الطرق المتاحة أمامه.

أدهم النابلسي إمام في صلاة العشاء

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على النشطاء خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهور مقطع فيديو بعنوان أدهم النابلسي صلاة العشاء، حيث كان يؤم بالمصلين في أحد المساجد.

التقطت عدسة أحد المصلين الفيديو المتداول لأدهم النابلسي أثناء الصلاة، حيث دون عليه قائلًا: خر شي توقعت اكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي.

واتضح من فيديو أدهم النابلسي إمام في أحد المساجد الطريق الذي ينوي أن يسلكه خلال الفترة المقبلة، حيث كان مترددًا في الفترة الأخيرة ولن يصرح بما ينوي عليه، إلا أنه أكد عدم عودته إلى الفن مطلقًا حتى يستكين قلبه.

اعتزال أدهم النابلسي

بات أدهم النابلسي حديث النشطاء عبر السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، ليلقى دعمًا هائلًا من قبل جمهوره، إلا أنه على الجانب الآخر لن يسلم من الانتقادات اللاذعة.

توجهت الكثير من الانتقادات لأدهم النابلسي بسبب حديثه عن الفن وتحريمه له، وذلك من خلال عدد من الفنانين، إلا أنه لن يعير لتلك الأقاويل اهتمامًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.