رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة ميسي بكورونا.. تطورات حالته الصحية وموعد عودته للملاعب

إصابة ميسي بكورونا.. تطورات حالته الصحية وموعد عودته للملاعب

أصيب نجم الكرة الأرجنتينية ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي بفيروس كورونا وسط تساؤلات عن حالته الصحية وموعد عودته للملاعب.

ليونيل ميسي

يعتبر اللاعب ليونيل ميسي واحدا من أبرز نجوم العالم في كرة القدم وقد ساهم في تحقيق فريقه السابق برشلونة في الحصول على العديد من البطولات سواء محليا أو قاريا أو عالميا، وحصل اللاعب الارجنتيني على جائزة أفضل لاعب في العالم عدة مرات، وقد انتقال مع بداية الموسم الحالي في صفقة أثارت جدل العالم كله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقد شارك ميسي مع فريقه الجديد في 11 مباراة في الدوري الفرنسي تمكن من إحراز هدفا واحد فيما صنع 5 أهداف، ولعب 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا تمكن من إحراز 5 أهداف خلال المباريات.

إصابة ميسي بكورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجمه الحالي ليونيل ميسي قد أصيب بكورونا هو و3 لاعبين آخرين بالفريق، وذلك عقب المسحة التي ظهرت نتائجها اليوم الأحد 2 يناير 2022.

وقال النادي في بيان له اليوم الأحد، إن ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي بجانب 3 إصابات أخرى، وهم  سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات .

وحالة ميسي الصحية مستقرة ومن المقرر عودته إلى الملاعب عقب إظهار نتيجة سلبية في مسحة كورونا القادمة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011