رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا الاثنين في مصر؟

هل يوجد مدارس غدًا الاثنين في مصر؟

تكرر سؤال هل يوجد مدارس غدًا الاثنين بين الطلاب في عدد مختلف من المحافظات، تزمنًا مع هطول الأمطار في بعض المناطق، الأمر الذي من شأنه ارتفاع التساؤلات بخصوص الدراسة غدًا في المدارس.

يجيب شبابيك على سؤال الطلاب هل يوجد مدارس غدًا الاثنين أم سيتم تعطيل الدراسة في بعض المحافظات، كما هو السائر في بعض الأيام التي تشهد تقلبات في حالة الطقس.

هل يوجد مدارس غدًا الاثنين؟

انتشرت الكثير من الأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن هل يوجد مدارس غدًا الاثنين أم لا، بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

أعلنت محافظة مرسى مطروح، تعطيل الدراسة غدًاالاثنين الموافق 3 يناير 2022، وذلك لاستمرار تساقط الأمطار على المحافظة خلال الساعات المقبلة وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

لايزال هناك الكثير من الطلاب الذين يتسائلون هل يوجد مدارس غدًا الاثنين، حتى يتمكنوا من معرفة كيفية سير اليوم غدًا، إلا أنه من المقرر أن يكون يوم دراسي طبيعي كباقي الأيام، وذلك في جميع المحافظات المختلفة فيما عدا محافظة مرسى مطروح.

تنتظم المدارس غدًا الاثنين في جميع المحافظات الأخرى، بعدما شهدت الكثير منها تعطيل الدراسة على مدار الأيام الأخيرة بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة.

الجدير بالذكر، أن الحالة الجوية تشهد تقلبات سريعة تؤثر على سير اليوم الدراسي، حيث حصل الطلاب على إجازات عديدة خلال الفترة الماضية للسبب ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.