رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا الإثنين 3 يناير في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا الإثنين 3 يناير في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا الإثنين في الإسكندرية سؤال تردد كثير على ألسنة الطلاب خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد تعطيل الدراسة غدًا في محافظة مرسى مطروح لسوء الأحوال الجوية.

يوضح شبابيك الإجابة على سؤال هل يوجد مدارس غدًا الإثنين في الإسكندرية أم لا، وخاصة أنه أصبح يتم تعطيل الدراسة بصورة دورية بسبب حالة الطقس المتقلبة.

هل يوجد مدارس غدًا الإثنين في الإسكندرية؟

أصبح سؤال هل يوجد مدارس غدًا الإثنين 3 يناير في الإسكندرية حديث الساعة بين الطلاب وكذلك أولياء الأمور والعاملين في القطاع التعليمي، وخاصة خلال الفترة الراهنة التي تشهد امتحانات العملي التي تسبق امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.

لن يتم إعلان تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية حتى اللحظة الراهنة، الأمر الذي يوجد وجود دراسة غدًا الاثنين الموافق 3 يناير بشكل طبيعي في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

وكان قد تم تعيل الدراسة غدًا الاثنين في محافظة مرسى مطروح فقط لسوء الأحوال الجوية، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الفترة الأخيرة تقلبات في حالة الطقس، وسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة على مختلف المناطق، ما تسبب في تعطيل الدراسة في محافظة الإسكندرية لهذا السبب.

أصبحت الأحوال الجوية هي المتحكم الأول في اليوم الدراسي، حيث منحت الكثير من المحافظات المختلفة المدارس المختلفة إجازات رسمية بسبب سوء حالة الطقس على مدار الفترة الأخيرة أي منذ بداية فصل الشتاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.