رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الإثنين 3 يناير في كفر الشيخ

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الإثنين 3 يناير في كفر الشيخ

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ لسوء الأحوال الجوية، الأمر الذي تسائل حوله الكثير من الطلاب خلال الساعات الأخيرة.

يكشف شبابيك حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة حقيقة تلك الأنباء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ

استأنفت محافظة كفر الشيخ الدراسة اليوم الأحد بعدما تم تعطيلها يوم السبت بسبب سوء الأحوال الجوية، إلا أن لاتزال حالة الطقس غير مستقرة، لذا يتسائل الكثير من الطلاب عن موقف الدراسة غدًا في كفر الشيخ.

لن يصدر محافظ كفر الشيخ أي قرار بشأن تعطيل الدراسة غدًا الإثنين، على الرغم من استمرار تساقط الأمطار على بعض المناطق المختلفة، حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية.

تنتظم الدراسة غدًا الإثنين الموافق 3 يناير في جميع مدارس كفر الشيخ بشكل طبيعي، مثل باقي المحافظات التي تسير في الدراسة بشكل طبيعي.

واتضح أن الأنباء المنتشرة بخصوص تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ ما هي إلا مجرد شائعات، ليس لها أي أساس من الصحة.

وكان قد تم تعطيل الدراسة غدًا الإثنين في محافظة مرسى مطروح بسبب سوء الأحوال الجوية، إلا أن باقي المحافظات تنتظم بها الدراسة على الرغم من التقلبات الجوية التي تشهدها بين الفينة والأخرى.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن قرار تعطيل الدراسة يصدر من المحافظ وفقًا لما يراه مناسبًا للمحافظة، وليست من شأن وزارة التربية والتعليم.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011