رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر جونغكوك ؟ وماهي جنسيته

كم عمر جونغكوك ؟ وماهي جنسيته

يعتبر المغني وكاتب الأغاني جون جونغكوك واحدا من أبرز الفنانين في العالم حاليا، صنف عدة مرات كأفضل مغني في بلاده، يتميز بأدائه الرائع وصوته المميز في فرقة بي تي إس والتي تعتبر الأشهر على مستوى العالم.

اقرأ المزيد:

هل جونغكوك متزوج؟

جنسية جونغكوك

نشأ الفنان جون جونغكوك في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية فهو يحمل الجنسية الكورية الجنوبية، تربى في أسرة مكونة من والديه وشقيقه الأكبر، شارك في برنامج سوبر ستار في كوريا الجنوبية في العام 2011، وقدمت حينذاك 7 شركات ترفيهية له عروضا للعمل معها، تخرج من مدرسة سول للفنون التعبيرية في العام 2017.

في أغسطس 2019 صنف بالمركز الثالث كأكثر المشاهير شهرة في كوريا الجنوبية وذلك طبقا لاستفتاء مؤسسة غالوب الكورية، وصل عدد المتابعين له خلال البث المباشر إلى أرقام قياسية تختط الملايين على مستوى العالم.

عمر جونغكوك

يبحث عدد كبير من المتابعين على مستوى العالم عن عمر جون جونغكوك، والذي يعتبر من أفضل المغنين حاليا على المستوى العالم، كما أنه بجانب الغناء فهو كاتب أغاني ومنتج تسجيلات وله العديد من المتابعين على مستوى العالم.

وقد ولد الفنان جون جونغكوك في 1 سبتمبر من العام 1997 ويبلغ حاليا من العمر 24 عاما و3 شهور، وبالرغم من سغر سنه إلا أنه واحدا من الأبرز حاليا على مستوى العالم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011