رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر

حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر

تصدر اسم رجل الأعمال محمد الأمين المعروف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعلنت نيابة القاهرة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ينشر شبابيك تفاصيل قرار حبس رجل الأعمال محمد الأمين مؤسس فضائيات CBC الشهيرة، وخاصة بعدما ارتفع معدل التساؤلات بشأن التهمة التي تسببت في حبسه.

حبس رجل الأعمال محمد الأمين

سادت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين فور إعلان نيابة القاهرة قرار بحبس رجل الأعمال محمد الأمين أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 188/ 2022 بتهمة الاتجار في البشر.

اجتاحت العديد من التساؤلات من قبل المواطنين بشأن قضية محمد الأمين فما تفاصيل القصة وكواليسها الخفية.

​​​​​​​

قضية رجل الأعمال محمد الأمين

أشارت النيابة العامة، في بيانها، إلى أنه تم القبض على رجل الأعمال محمد الأمين وحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على بعض الفتيات بداري أيتام كان قد عمل على تأسيسهما.

سيطرت حالة من الغضب العارمة على جميع المواطنين، فور الإعلان عن تفاصيل حبس رجل الأعمال الشهير محمد الأمين، بعدما تم رفع الستار عن وجه الحقيقي، ما تسبب في صدمة لدى المواطنين.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن تحقيقات النيابة لازالت جارية حتى اللحظة الراهنة للكشف عن المستور في قضية رجل الأعمال محمد الأمين الذي تم اتهامه مؤخرًا بالاتجار في البشر، ليتم وضعه اسمه داخل دائرة جديدة للمسجلين وخاصة بتلك الجريمة الشنعاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.