رئيس التحرير أحمد متولي
 أقوال ضحايا محمد الأمين تكشف جرائمه وتفاصيل وقائع التحرش

أقوال ضحايا محمد الأمين تكشف جرائمه وتفاصيل وقائع التحرش

اثارت قضية رجل الأعمال محمد الأمين حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتزداد عمليات البحث بشأن كواليس القضية وتفاصيل تعديه على بعض الفتيات المتواجدات في دار الأيتام التي يديرها.

ينشر شبابيك أقوال ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين، بعدما تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وغلق دار الأيدي الأمينة بمحافظة بني سويف ونقل من داخلها إلى بدار أيتام في القاهرة.

أقوال ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين

كشفت أقوال ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين، عن جريمته التي تخفى وراء جدران الدار عن أعين المواطنين بها، حيث لفتت إحدى الفتيات التي لن تتعدى 13 عامًا من عمرها إلى تعرضها إلى التحرش الجسدي من قبل المدعو محمد الأمين.

وكان قد ورد في تقرير عن الدار لوزارة التضامن الاجتماعي، أن رجل الأعمال محمد الأمين كان يحرص على استغلال المواقف التي تمر على الفتيات في الدار حسبما روت إحدى الفتيات.

وقالت الفتاة: «كل ما يحط ايده على جسمي اقعد اعيط.. ولما لقاني كدة قالي تعالي امضي على الورقة دي وتبقي مراتي.. سألته اية الورقة دي قالي ورقة جواز».

فضايح محمد الأمين رجل الأعمال

استكمالًا لفضايح محمد الأمين، قالت فتاة أخرى داخل الدار: «كان بيجبنا انا واخواتي اوضته بعد ما المشرفين بيتنام وبقولنا يلا نشوف مين بيعرف يرقص أحسن».

كما أشارت الفتيات إلى أن رجل الأعمال محمد الأمين ذهب بهن إلى الساحل الشمالي واقتنى لهن مايوهات بيكيني، ومن تعترض منهن على تصرفاته الفاحشة تحمل المزيد من التحرش وحبسها في غرفتها، إضافة إلى تهديدهن بإعادتهن لدور الأحداث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.