رئيس التحرير أحمد متولي
 هل سيتم تعطيل الدراسة غدا الأحد 9 يناير 2022 ؟

هل سيتم تعطيل الدراسة غدا الأحد 9 يناير 2022 ؟

يتساءل عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور هل سيتم تعطيل الدراسة غدا الأحد 9 يناير 2022 في ظل حالة عدم استقرار الطقس وتوقعات الطقس الأخيرة التي تشير إلى انخفاض درجات الحرارة في عدد من المحافظات.

انخفاض درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غدا الأحد 9 يناير 2022 على كافة محافظات الجمهورية ما بين درجتين إلى 4 درجات مئوية، وستشهد محافظة القاهرة انخفاضا في درجات الحرارة 4 درجات مئوية حيث ستسجل غدا العظمى بالمحافظة 16 درجة مئوية، كما تنخفض درجات الحرارة في الإسكندرية 4 درجات مئوية.

طقس الغد

توقعت هيئة الأرصاد الجوية طقس غير مستقر غدا الأحد حيث سيكون باردا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، وشديد البرودة على كافة الأنحاء ليلا.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة إلى رعدية على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا وجنوب البلاد.

تعطيل الدراسة غدا

مع حالة الطقس الغير مستقر على كافة محافظات الجمهورية، وتوقعات جهات الطقس بتساقط أمطار ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة يتساءل المواطنون هل سيتم تعطيل الدراسة غدا في المحافظات أم لا.

وحتى اللحظة لم تعلن أي محافظة عن نيتها تعطيل الدراسة غدا الأحد 9 يناير 2022.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011