رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء المصابين في النادي الأهلي بكورونا.. عدد كبير من اللاعبين

أسماء المصابين في النادي الأهلي بكورونا.. عدد كبير من اللاعبين

أصيب عدد كبير من اللاعبين بالنادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد، وقررت إدارة النادي الأهلي منحهم راحة سلبية من التدريبات اليوم وسط تساؤلات عن أسماء المصابين في النادي الأهلي بكورونا.

تطبيق الإجراءات الاحترازية بالأهلي

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن النادي يقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل كبير ودائما النادي يحرص على عمل مسحات للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق التمرينات، وذلك للاطمئنان على اللاعبين والتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

استعدادات لكأس الرابطة

يواصل النادي الأهلي استعداداته المكثفة لمباريات كأس الرابطة، وقد بدأ النادي الأهلي الاستعدادات اليوم السبت 9 يناير 2022 بعدما حصل على راحلة لمدة 24 ساعة، وواصل تدريباته استعدادا لمباراة فريق الجونة في أولى مباريات كأس الرابطة للنادي الأهلي والمقرر يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

إصابات لاعبي الأهلي بكورونا

قبل بدء تمرينات اليوم للاعبي النادي الأهلي ظهرت أعراض فيروس كورونا على عدد من لاعبي الفريق، وهم وليد سليمان نجم خط الوسط، وبيرسي تاو نجم الهجوم ولويس ميكسوني ، وقد قرر الجهاز الفني للفريق منحهم راحة من التدريبات وانتظار ما ستقوله المسحة التي أجريت للفريق قبل بدء المران.

فيما قالت مصادر من داخل النادي الأهلي أن هناك 5 لاعبين تم التأكد من إصابتهم بكورونا وهم أحمد عبد القادر و طاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم ومحمد فخري وأحمد كوكا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011