رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تأجيل الدراسة غدا الاثنين 10 يناير 2022

حقيقة تأجيل الدراسة غدا الاثنين 10 يناير 2022

مع حالة الطقس المتغيرة في مصر خلال الفترات السابقة، وتوقعات بسقوط أمطار غدا الاثنين 10 يناير 2022، وفي ظل انتشار أخبارا حول تأجيل الدراسة غدا الإثنين، يتساءل أولياء الأمور عن حقيقة هذا الأمر.

طقس الغد الاثنين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس الغد الاثنين 10 يناير 2022، وتوقعت هيئة الأرصاد طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على السواحل الشرقية،  ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما توقعت طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع  على وسط وشمال سيناء.

أمطار الغد

طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية فمن المتوقع نشاط رياح مثيرة للأتربة والرمال غدا الإثنين 10 يناير 2022، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة على فترات متقطعة، كما توقعت بتساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40 % على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

تأجيل الدراسة غدا الاثنين

يتساءل عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور عن حقيقة تأجيل الدراسة غدا الاثنين 10 يناير 2022 في ظل حالة الطقس التي تشهدها مصر خلال هذه الأيام، هذا ولم تعلن أي محافظة حتى اللحظة عن تأجيل أو تعطيل الدراسة غدا، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تأجيل الامتحانات في المحافظات ليلا حال شهدت بعض المحافظات طقسا سيئا وتساقط أمطار كثيفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011