رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة وائل الابراشي مع محمود شعبان كاملة (فيديو)

حلقة وائل الابراشي مع محمود شعبان كاملة (فيديو)

حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان تعد من أشهر الحلقات التي قدمها الإعلامي المصري طوال حياته عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

وتوفى الإعلامي وائل الإبراشي مساء يوم الأحد 9 يناير 2022، مما أدى إلى البحث عن الكثير من حلقاته المميزة والشهيرة التي قدمها خلال مشواره في الشاشات المختلفة.

حلقة وائل الابراشى مع محمود شعبان

وكانت حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان في برنامج العاشرة مساءً عبر شاشة قناة دريم، قبل أن ينتقل إلى برنامج كل يوم في قناة أون إي.

واستضاف وائل الإبراشي الشيخ محمود شعبان، الذي يتخص في علوم البلاغة، حيث إنه تخرج في جامعة الأزهر، وينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين.

وتحدثت حقلة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان عن قضايا سياسية ودينية، وتحدث فيها الشيخ عبر آراءه الدينية وشهدت الحلقة مناقشات حادة ونارية بينهما.

وعقب نهاية حلقة وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان، تم القبض على الأخير، مما تسبب في هجوم على الإعلامي وائل الإبراشي، حيث اتهمه الكثير بتسلميه إلى قوات الأمن بعد نهاية الحلقة والقبض عليه.

وشهدت الحلقة مناقشات حادة بين الإعلامي وائل الإبراشي، والشيخ محمود شعبان، إضافة إلى بعض الفقرات الفكاهية بين الثنائي والتي لاقت إثارة الكثير من المشاهدين والمتابعين.

وألقت قوات الأمن الشيخ محمود شعبان قبل أن تخلي سبيله، ثم تمسك به مرة أخرى.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم