رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان جنازة وائل الإبراشي وموعد الصلاة والعزاء في القاهرة والدقهلية

مكان جنازة وائل الإبراشي وموعد الصلاة والعزاء في القاهرة والدقهلية

أعلن الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، موعد ومكان جنازة وائل الإبراشي، الإعلامي والصحفي المصري الذي توفي أمس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وعزائه.

وفاة وائل الإبراشي

وكان موعد ومكان جنازة الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفي مساء أمس الأحد 9 يناير 2022 بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا والتي أدت إلى فشل 60% من الرئتين عن أداء وظائفها، لم يتحدد حتى صباح اليوم.

جنازة وائل الإبراشي

ونُقل جثمان الإعلامي البارز من مستشفى وادي النيل الذي كان يعالج به طوال فترة مرضه التي تخطت عام كامل، في السابعة من صباح اليوم الاثنين إلى حيث تقام جنازة وائل الإبراشي.

وأعلنت مصادر بأسرة الإعلامي الراحل أن جنازة وائل الإبراشي ستقام عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين من مسجد الشيخ سالم بمركز شربين، محافظة الدقهلية مسقط رأسه.

عزاء وائل الإبراشي

وقررت أسرة الراحل إقامة عزاء وائل الإبراشي في مسقط رأسه أيضًا بميدان شربين في الدقهلية اليوم.

وقال أحد أفراد العائلة أن عزاء وائل الإبراشي في القاهرة سيقام في وقت لاحق عند تحديد موعده، والذي غالبًا ما سيكون خلال يومي الجمعة 14 أو السبت 15 يناير الجاري.

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي عن عمر 58 عامًا بعد مرور عام تقريبًا من إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيب به في ديسمبر 2020 ونُقل على إثره بمستشفى وادي النيل لتلقي العلاج، إلا أنه خرج في مارس الماضي ليعود له مرة أخرى إلى أن أعلنت وفاته.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية