رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد لقاء مصر ونيجيريا اليوم

موعد لقاء مصر ونيجيريا اليوم

موعد لقاء مصر ونيجيريا اليوم من أهم الأسئلة التي ترددت بين جماهير الساحرة المستديرة، مع صباح اليوم الثلاثاء، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة التي تعتبر أول مواجهة لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال ماتش مصر ونيحيريا الساعة كام، ليتعرف الجمهور على موعد المباراة التي لايزالوا ينتظرونها على نار أحر من الجمر.

موعد لقاء مصر ونيجيريا

تزايدت العمليات البحثية عن موعد لقاء مصر ونيجيريا اليوم ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تعد الجولة الأولى من مبارايات المجموعة الرابعة في الدور الأول.

جاب سؤال ماتش مصر ونيحيريا الساعة كام جميع المقاهي وغيرها من الأماكن التي تستعد لنقل تلك المباراة الهامة، بجانب الجماهير الذين يريدون معرفة موعد مباراة منتخب مصر اليوم حتى يتمكنوا من ضبط أجهزة التلفاز والقنوات التي تنقل المباراة لمشاهدتها على طريقتهم الخاصة.

ماتش مصر ونيحيريا الساعة كام؟

هناك الكثير من الجماهير الذين يتسائلون عن ماتش مصر ونيحيريا الساعة كام، حتى يمكنهم الاستعداد لمشاهدة المباراة وانهاء جميع أعمالهم قبل ذلك الموعد.

تستطيع متابعة مباراة منتخب مصر اليوم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت الكاميرون.

الجدير بالذكر، أن عصام الحضري ومحمد أبوجبل توجها إلى الكاميرون، صباح اليوم، كي يلحقوا ببعثة المنتخب المصري بعد شفائهما من فيروس كورونا المستجد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.